مود افتتاح اكثر من 10 ابراج لشرائها وجعلها مواقف للسيارات في قراند5 Big Parking Garage mod for GTA V

 إحدى مشاكل GTA V غير المتصلة بالإنترنت هي عدم وجود مواقف خاصة للسيارات التي لدينا. في الجزء غير المتصل من اللعبة ، لا يوجد أكثر من ثلاثة منازل ، كل منها لا يحتوي على أكثر من 2 إلى 3 سيارات. يتم حل هذه المشكلة بسهولة باستخدام هذه المود. من خلال تثبيت هذه المود ، ستتم إضافة اكثر من 10 ابراج طويله لمواقف سيارات كبيرًا إلى لعبتك في جميع أنحاء المدينة ، بحيث يمكنك بسهولة وضع سياراتك فيها ولن تتم سرقة سياراتك الأخرى ويمكن حفظ اللعبة وعند اطفاء اللعبة وتشغيها تجد كل سياراتك موجدة في برج الخاص بمواقف السارات. لتنزيل المود الشيقة لفتح اكثر من 10 ابراج مواقف سيارات في لعبة GTA V ، اتبع موقع تنزيل اللعبة.


كلمات ذات صله
مود لشراء باركينج سيارات في حرامي سيارات مود لشراء منزل مواقف سيارات في حرامي سيارات قراند 5 شرح تحميل وتثبيت مود لشراء مبناء مواقف سيارات في قراند 5 GTA V تحميل مود شراء مبناء مواقف سيارات في جاتا 5 تحميل مود شراء معرض سيارات في قراند GTA V مود البناية مواقف السيارات في GTA V اين تقع مود البناء العملاق لمواقف السيارات في قراند 5 اين اجد المبناء لمواقف السيارات في قراند جاتا GTA V وين مكان مبناء مواقف السيارات في قراند 5 حرامي سيارات GTA V مكان مبناء مواقف السيارات على الخريطة في لعبة GTA V اين اجد برج مواقف السيارات في قراند 5 اين تقع برج مواقف السيارات في جي تي اي 5 كيف شراء مبناء مواقف السيارات في جي تي اي 5 شرح مود شراء مبناء مواقف السيارات في قراند جي تي اي 5 Big Parking Garage mod for GTA V

النصائح والحيل:

تعلم inistallation:


المتطلبات الأساسية:

►►Download links◄◄

قم بتنزيل وتثبيت البرنامج المساعد Single Player Garage (SPG)  . 

قم بتنزيل وتثبيت البرنامج المساعد NATIVE UI . 

قم بتنزيل وتثبيت المكون الإضافي ScriptHookV Latest . 

قم أيضًا بتثبيت ScriptHookVDotNet . 

المرحلة الأولى:


قم بتنزيل المود من اعلى المقالة Single Player Garage (SPG).

2. استخراج وفك الضغط على الملف.

2. انسخ ملف scripts إلى موقع تثبيت اللعبة الرئيسي.

المرحلة الثانية:


أدخل اللعبة واستمتع باللعبة كل ما عليك هو فتح الخريطة ستجد مكان تواجد ابراج مواقف السيارات على شكل ايقونة منزل عليها رمز الدولار باللون الاخضر وعند شراء البرج يصبح ايقونة البرج باللون الاصفر كما في لقطة الشاشة وطريقة الشراء اذهب لقريب البرج ستحصل على اشعار تقول لشراء البرج اضغط على E.


لمشاهدة المود وطريقة تثبيته واستعماله تابع هذا الشرح والفيديو الجميل بشكل مفصل ومختصر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -